Friends4Ever

أنت غير مسجل في منتدانا ,لذا يجب عليك الإسرع في التسجيل قبل فوات الأوان ...رح تندم إذا ما سجلت

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

Friends4Ever

أنت غير مسجل في منتدانا ,لذا يجب عليك الإسرع في التسجيل قبل فوات الأوان ...رح تندم إذا ما سجلت

Friends4Ever

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المواضيع الأخيرة

» في حدا هوووون ؟ 2017 !!!
قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. I_icon_minitimeالأحد مايو 12, 2019 8:24 pm من طرف J.u.s.t B.r.a.a

» مرحباااا جميعاً بعد غياااب طويل
قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 17, 2015 5:16 pm من طرف ElecTroN

» سجل دخولك للمنتدى بالصلاة على النبي.......تثبيت
قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. I_icon_minitimeالإثنين يونيو 09, 2014 5:39 am من طرف RamOoZz

» وصل للخمسة واضرب العضو يلي بدك ياه كف
قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. I_icon_minitimeالإثنين فبراير 04, 2013 3:35 pm من طرف J.u.s.t B.r.a.a

» قدّم وردة للعضو يلي تحبه ..
قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. I_icon_minitimeالإثنين فبراير 04, 2013 3:35 pm من طرف J.u.s.t B.r.a.a

» ورجعنا .............
قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. I_icon_minitimeالإثنين فبراير 04, 2013 3:34 pm من طرف J.u.s.t B.r.a.a

» خواطر رومنسيه حلوه (الرابعه)
قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 8:44 pm من طرف ميسون

» شاب يموت قبل الصلاه ((لايفوتكم قصه حزينه جدا))
قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 8:41 pm من طرف ميسون

» الله يرحمو .. كان منيح ... ؟؟
قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 05, 2011 6:44 pm من طرف أبو جانتي

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

RamOoZz - 3313
قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Bar_rightقــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Barقــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Bar_left 
Shadoo - 2929
قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Bar_rightقــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Barقــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Bar_left 
Cas!llas - 2298
R ! M O - 1956
J.u.s.t B.r.a.a - 1940
misho - 1526
miss kitty - 1434
انفلونزا الكآبة - 1300
العزابي - 1150
1 - 927

T-BaG
لوتس
J.u.s.t B.r.a.a
Shadoo
خالد
9 مشترك

قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً ..

خالد
    خالد
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

ذكر
    الجدي عدد الرسائل : 856

قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Empty قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً ..

مُساهمة من طرف خالد الخميس فبراير 25, 2010 2:54 am

بعد السلام والكلام .. هذا الموضوع نجتمع به كل عام ..

المنتدى ميت والأعضاء ميتين .. ونحمل في طيات هذا المنتدى الكثير والكثير من الذكريات الجميلة التي مرت في السنين الماضية ..

وأقترحت للأدارة الفاضلة المكونة من ميسو برائو .. السيد الأدمن .. نعمل أجتماع وتقبل الموضوع بصدر رحب ..

المـــــهم / معكم مهلــة شهــر كامل .. مشان تفضوا حالكم وتجهزوا أموركم ..
    أنا شخصياً .. رح أتصل مع الناس هلي بعرفهم وبتوقع أنه ييجو .. وبعمل هلي عليي .. وعذراً .. لهلي مامعي رقمه أو حاذفو ..

وحالياً .. كل شخص موافق أنه ييجي عالجمعة يسجل وجوده بالموضوع ..

ومتل ماحكينا أنه معكم شهر كامل ..

بهي الجمعة بحاول .. أنه يتواجد عضوين غاليين على قلوب الجميع ولا مرة سبق وأجتمعنا فيهم .

وهلي هنن (( بولايت )) (( أسمر )) آملين أن يتواجدوا بالجمعة .

واهلا وسهلا بالجميع .. والله يرحم أيام أجتماعنا بحديقة تشرين ثم كان التوجه إلى بيت الغالي سامو .. وشربنا شاي وطعمانا موز وتفاح . وكانت جلسة لاتنسى ..

وهلي بيعرف شي عن عبيدة ياريت يخبرنا ..
    Shadoo
    Shadoo
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

انثى
    الجدي عدد الرسائل : 2929
    المزاج : شي متل الرايق

قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Empty رد: قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً ..

مُساهمة من طرف Shadoo الخميس فبراير 25, 2010 3:42 am

قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Icon_silent قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Icon_silent قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Icon_silent قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Icon_silent قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Icon_silent قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Icon_silent قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Icon_silent قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Icon_silent قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Icon_silent قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Icon_silent قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Icon_silent قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Icon_silent قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Icon_silent قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Icon_silent قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Icon_silent قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Icon_silent
    J.u.s.t B.r.a.a
    J.u.s.t B.r.a.a
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

ذكر
    الجوزاء عدد الرسائل : 1940
    العمل/الترفيه : Petroleum Engineering
    المزاج : CoOoL

قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Empty رد: قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً ..

مُساهمة من طرف J.u.s.t B.r.a.a الخميس فبراير 25, 2010 9:54 am

انا العبدلله أسجل اسمي اول الحاضرين الجاهزين للجمعة

والشخص الثاني اللي رح جيبه هو رفيقي عبود مشرف منتدى التكنولوجيا

ومهند مشرف المكتبة
    وخالد ونخبر رامز وتي باغ ونشوف شو يصير معنا ان شاء الله

ور
    Shadoo
    Shadoo
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

انثى

مُساهمة من طرف Shadoo الخميس فبراير 25, 2010 11:43 am

قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Icon_pale قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Icon_pale قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Icon_pale قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Icon_pale قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Icon_pale قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Icon_pale قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Icon_pale قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Icon_pale قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Icon_pale قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Icon_pale قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Icon_pale قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Icon_pale قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Icon_pale قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Icon_pale قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Icon_pale قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Icon_pale
    لوتس
    لوتس
    عضو فضي
    عضو فضي

انثى
    العمل/الترفيه : لسى مابعرف بس مشكل ملون
    المزاج : متفائلة

مُساهمة من طرف لوتس الخميس فبراير 25, 2010 5:30 pm

شادو ... كني
    وأقعدي عاقلة
    T-BaG
    عضو فضي
    عضو فضي

ذكر
    الدلو عدد الرسائل : 311

مُساهمة من طرف T-BaG الجمعة فبراير 26, 2010 2:34 am

بعيد من هدول يلي قررو ؟؟؟؟؟؟؟؟
    بعدين

scratch scratch انا بدي اعمل خميس ما بدي اعمل جمعة اخوات مراقي انتو كل واحد حر بحالووو بيعمل يلي على كيفو ويلي مو عاجبه يروح لعند سيفو باي قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. 906871
    Shadoo
    Shadoo
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

انثى

مُساهمة من طرف Shadoo الجمعة فبراير 26, 2010 4:33 am

قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Icon_cheers قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Icon_cheers
    حيو ايه هاد الكلام وانا ع هل الحال
    مابدي لا جمعه ولا خميس
    تنين بكون في فلم رعب قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. Lol

خخخخخ
    خالد
    خالد
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

ذكر

مُساهمة من طرف خالد الجمعة فبراير 26, 2010 1:09 pm

T-BaG كتب:بعيد من هدول يلي قررو ؟؟؟؟؟؟؟؟
    بعدين

scratch scratch انا بدي اعمل خميس ما بدي اعمل جمعة اخوات مراقي انتو كل واحد حر بحالووو بيعمل يلي على كيفو ويلي مو عاجبه يروح لعند سيفو باي قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. 906871

باينتك كتير بتحبو لسيفو باي ومداوم عنده.. affraid وأذا في عنده بباي وزيتونة بكون أحسن .. scratch
    وصايرة وصايرة مرلي على البيك بانتر شفلي غير لونه ولا بعده فوشي يااافوشي ..

الله يرحمك ياخالصة ..

مراقك كتير حلو .. Sleep 7485757

2 ئهوة سادى لو سمحت 7485757 7485757
    RamOoZz
    RamOoZz
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

ذكر
    القوس عدد الرسائل : 3313
    العمل/الترفيه : MALL TECH Computer Company
    المزاج : رواااااق على طول انشاالله

مُساهمة من طرف RamOoZz الثلاثاء مارس 09, 2010 5:17 am

اذا قبل 15/4/2010 انا جاهز

وبجيب معي بزر دوار القمر lol!

بس بشرط

ما بدي حدا يجي غيري

بدي أضرب نفس أركيله بحديقة تشرين بمقصف الأوتار على رحمة هالمنتدا

بيأثر شي اذا جبت معي بسكوتة ألاسكا تبع الليرتين ونص

ههههههههههه

متل ما قلتلكن ها قبل 15 أربعه أنا جاهز

لأنو بيكون راحت ايامك ياغر ودموعك عالبوط تهر lol!

يلي بدو يودعني بهالجمعه أنا جاهز لأني رح صير العين الساهره على راحتكم جميعا وعلى سلامة وأمن الوطن والمواطن

ودمتممممممممممممممممم

سالمين
    miss kitty
    miss kitty
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

انثى
    الميزان عدد الرسائل : 1434
    العمل/الترفيه : عم بدرس طب بشري يكسر ايدي ع هل التنقاية هههههه
    المزاج : ديما نعسانة من الدوام الطويل

مُساهمة من طرف miss kitty الخميس مارس 11, 2010 10:32 am

دبرولنا شي بنتين تلاتة لاجي
    بدي اجي والجمعة كلها شباااب ؟؟؟؟
    لوتس بتجي؟؟؟؟؟
    احكو مع بنات المنتدى شوفوهن انسو قتالاتكم وحلو همومكم وصفو الفلوب
    كل واحد فيكن يتصل او يبعت شي يعتذر من يلي دايقو ولو كان هو اللي مو غلطان معليه رجعو المنتدى لمتل ماكان رجعولو الحياة
    خالد
    خالد
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

ذكر

مُساهمة من طرف خالد الخميس مارس 11, 2010 2:02 pm

ايه عمي رامز تكرم عينك وأحلى معسل تفاحتين يخدم شواربك ..

وأذا بتحبوا .. بما أنه جمعتنا جمعة شباب .. بتشرفوا لعنا عالبيت .. وبنلعبكم بلاي ستيشن .. بس بدكم تحسبوا حسابكم النومة عندي أجباري .. يعني سهرة للصبح وعشى وفطور .. وأحلى شباب ...

** بس أذا ** حبوا كم بنت تيجي أهلا وسهلا بنروح على مقر الشلة و هوو مطعم الأوتار هلي بحديقة تشرين .

رامز دبرلك شي دربكة .. بلكي بيشتغل الرئص والفئش .. وعتابا وميجنا .. خلص لعيونك عمي رامز .. لو الأعضاء ما أجتمعوا . بدي شوفك وونودعك أحلى توديعة .

واهلا وسهلا بالجميع .. كنت بدي أحكي جملة .. بس يمكن العضو ينزعج مني .. عكل حال راح أحكيها .

لين (( شو مشان انا رح كون موجود بالجمعة )) يعني بالعادة أنتي بتسمعي أسمي بوئف شعر راسك وبتتأززي وبيكش بدنك .. ؟؟
    وأذا بدك بنت من بنات المنتدى .. أنا كان معي رقم وحدة بس صرلي زمان ماتصلت فيها .. أذا بدك بخبرها .

عكل حال أهلا وسهلا بالجميع .
    miss kitty
    miss kitty
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

انثى

مُساهمة من طرف miss kitty الخميس مارس 11, 2010 2:59 pm

اي خالد ومازلت ياعزيزي سبب ازعاج الي
    بس مادام اخي براء رح يجي وانا مشتقتلو كتير وصرلي شي شهرين ماشفتو فبدي اجي بس مشانو وبعدين انا من زمان مشتهية انزل مع حبيبي ع الشام فهي فرصة منعدي عليكم شوي
    بس اذا مافي بنات اكيد مارح اجي فشوف دبرو حالكم وبراء بيتصل فيني وبيقلي
    خالد
    خالد
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

ذكر

مُساهمة من طرف خالد السبت مارس 13, 2010 8:15 am

لين ,,, بلاها هي كلمة عزيزي .

المهم :

بعد كلام مطول مع الحبيب ريمو الغالي .. وبما أنه الزلمة برات الشام فحددت الموعد على حسب فضاتو ..
    وقررنا الجمعة بتكون ب1/4 وكمان لأنو بكون يوم الخميس .. (( مشان الطلاب الجامعيين .. ))

ومشان حضرت لين .. حكى ريمو أنو هوو بدبرها وبجيب معه حبيبته ..

شوي تانية رح نئعد عطاولتين .. طاولة للشباب .. وطاولة للعشاء .

وأهم شي وأهم شي أنه الموعد هوو قبل 15/4 وهوو موعد رحيل رامز عالعسكرية ..

وأهلا وسهلا بالحميع .. وأحلى معسل تفاحتين لعيون رامز وبراء .

وريمو يمكن بيشرب معسل عنب على ما أطن ..

يالله مو خلاف .

سلااااامة .
    misho
    misho
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

ذكر
    الميزان عدد الرسائل : 1526
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : رواااااااااااااااااااااااااااااااااق

مُساهمة من طرف misho السبت مارس 13, 2010 10:56 am

وينكون حسبو حسابي معكون بس السنة الجاية

قال جمعات قال اي بديني جمعات الكون كلا مابتساوي شي قدام القعدة مع أبو حسين وعلى شرح فيزيا وسيارة تصطدم والركاب بينزلو من السيارة وهنن عم ياكلو كباب ومظلي يقفز من طيارة وهوة نازل يعلق بدنب طيارة وتاخدو معا

ومصباح الإلتقاطة الفورية يلي بس بتتفرغ مكثفتو بيتوهج الضو بس للأسف ماتوهج لأنو طلعت البطارية خلصانة (صناعة صينية )

قعدو انضبو ببيوتكون أحسن مافرجيكون ها قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. 417675
    miss kitty
    miss kitty
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

انثى

مُساهمة من طرف miss kitty الإثنين مارس 15, 2010 9:53 am

اذا هيك منشوف
    بتشاور انا وحبيبي ورامي ومنردلكون خبر لسا في وقت
    Shadoo
    Shadoo
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

انثى

مُساهمة من طرف Shadoo الإثنين مارس 15, 2010 10:03 am

ميشو معناتو انضم للحزب عندي

حزب المخربين يالعيب ياخريب

وبما اني مارح اقدر كون لعيبه رح كون خريبه خخخخخخ

بس خطي يلا روحو نبسطو وحكولي شو بصير معكم ولاتنسو تتزكروني من الصور

طلعه موفقه للجميع
    خالد
    خالد
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

ذكر

مُساهمة من طرف خالد الأحد مارس 21, 2010 3:55 am

هلي مالهم شغل بالموضوع يطلعوا لبرى وبلا وجعة راس .
    scratch

ماخدين وش زيادة أنتوا .. 5365355643
    Shadoo
    Shadoo
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

انثى

مُساهمة من طرف Shadoo الأحد مارس 21, 2010 6:17 am

ايوااااااااااااااااااااااااااااا

مين بتقصد مسيو خالد
    قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. 417675 قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. 417675 قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. 417675 قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. 417675 قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. 417675 قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. 417675 قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. 417675 قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. 417675
    قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. 478673 قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. 478673 قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. 478673 قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. 478673 قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. 478673 قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. 478673

ماشي ازا مابقلب عليكم
    ان شاء الله تتلج بس تطلعو
    قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. 719404 قــررنا نعمــل جمعة بعد غيااب دام طويلاً .. 719404
    خالد
    خالد
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

ذكر

مُساهمة من طرف خالد الأربعاء مارس 24, 2010 4:18 am

صفيان أسبوع للموعد تبعنا .. أذا ممكن تخبرونا شو صار معكم .؟؟
    Galeelo
    Galeelo
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

ذكر
    السمك عدد الرسائل : 797
    العمل/الترفيه : Civil Engineering
    المزاج : good

مُساهمة من طرف Galeelo الثلاثاء مارس 30, 2010 1:21 pm

انا بقلك شو رح يصير بالاخير

رح نقرر نسوي جمعة مشان نقرر ايمتا بدنا نسوي جمعة
    خالد
    خالد
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

ذكر

مُساهمة من طرف خالد الأربعاء مارس 31, 2010 5:26 am

أحلى من هيك جمعة مارح يكون .. وهلي هنن عضوين كتير غاليين على قلبي ..

انا وبراء ورامز ... أحلى من هيك جمعة مرح يكون ..

)) صحي ئلال .. بس بيكفي ان الكل بحب بعضو .. ((

وبتكمل أذا معتز حسن ييجي .. لأنو خبرني أنه بحاول أنه ييجي ..
    ورح أتصل بسامو شوف شو أخبارو وين صفيان هالأيام ..

وفي كمان ريــــــــــــــــــــمو .. عم أتصل فيه عم يطلع خارج التغطية .. * ايه بسيطة كل شي بحسابو ياأبو الريم *

وهيييك وزيادة علئ ئولة هداك العضو ..

ومتل مائال العضو التاني .. ياريت خالد لو تجمعنا من دون مايكون بنات ..

وتكرم عينك هي صار متل مابدك .

بنشوووفكم ببيروت .
    خالد
    خالد
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

ذكر

مُساهمة من طرف خالد الخميس أبريل 01, 2010 8:53 am

وأجتمعنا اليــــــــــــــــــوم .. ومشي الحال ..
    Galeelo
    Galeelo
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

ذكر
    السمك عدد الرسائل : 797
    العمل/الترفيه : Civil Engineering
    المزاج : good

مُساهمة من طرف Galeelo الخميس أبريل 01, 2010 2:49 pm

بلا سويتو الجمعة مين حضر؟
    Shadoo
    Shadoo
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

انثى

مُساهمة من طرف Shadoo الجمعة أبريل 02, 2010 3:51 pm

ماحد حابب يرد عليك خليلو بلكي ضربناهم عين
    اجتماع سري مغلق
    بس حكولنا شو صار قرارات من شان تحرير قضيه المنتدى

هاد في حالي جبتو هيك سيره هع هع هع
    خالد
    خالد
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

ذكر

مُساهمة من طرف خالد الجمعة أبريل 02, 2010 4:01 pm

حكينا عن كل شي إلا عت قضية المنتدى ...

بس حكينا شوي عن الأعضاء .. دئ نميمة ..

وطول علينا رامز .. وشحطت معه من النص ساعة .. للساعة ونص وكمشة ..

وشربنا كمون بليمون ..

وكل واحد مننا أكل الليمونة ..

وأنبسطنا والله ..

لأنو الشباب محترمين وحبابين = رامز + براء ..

وووحكينا شوي انا وبراء عن النفط .. وشو ناوي يكمل ..

ووووووووو حكينا عدة أمووور .. مافي داعي تكونو حشريين متلي )) لأنو هيك خبرني براء (( ئلي أنو انا واحد حشري ..

وبصراحة أقسم بالله كتير أنبسطت منه ..

وو.. حكينا شوي عن المطنقة الشرقية ..

وو .. هدول هلي خاطرين ببالي . بالوقت الحالي ..

ورامز اتأخر علينا لأنو كان عم يطالع ورئة الجيش .. بعد شي 20 يوم مسحوب .

واحلى .. غر ..............

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 5:24 pm